بالفيديو..ولاية أمن فاس تفتح بحثا حول مقطع فيديو نشرته قناة “شوف تيفي”

بالفيديو..ولاية أمن فاس تفتح بحثا حول مقطع فيديو نشرته قناة “شوف تيفي”

A- A+
  • أكدت ولاية أمن فاس أنها فتحت بحثا دقيقا بخصوص مقطع فيديو نشرته قناة “شوف تيفي” تحت عنوان: (مثلي جنسي بفاس يعترف بوجه مكشوف: كنخرج ندبر على راسي وكنت ضحية للاغتصاب وكنتعرض للتحرش والضرب بالشارع)، وهو المقال الذي ينقل مزاعم شخص حول تعرضه للسب والشتم والتهديد بحي بنسليمان بمدينة فاس بسبب اختياراته الجنسية. (فتحت بحثا دقيقا) شمل مراجعة السجلات والإجراءات المسطرية المنجزة من قبل مصالح منطقة أمن بندباب عين قادوس، وهو البحث الذي خلصت نتائجه إلى ضرورة توضيح عدد من النقاط، وذلك دون الإخلال بمبدأ سرية الأبحاث القضائية.

  • وأوضحت ولاية أمن فاس في بلاغ حقيقة، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم السبت، أن مصالح منطقة أمن بندباب عين قادوس بفاس فتحت في غضون سنة 2019، بحثا تمهيديا بخصوص شكاية تقدم بها الشخص الذي يظهر في الشريط المرجعي، والذي اتهم نفس الشخص الذي يتحدث عنه بمقطع الفيديو بسبه وشتمه وتهديده، حيث قامت عناصر دائرة الشرطة المختصة ترابيا بتحصيل تصريحات المشتكي والمشتكى به، وذلك قبل أن تتم إحالة الإجراءات المسطرية المنجزة في هذه القضية على النيابة العامة المختصة.

    كما أظهرت مراجعة السجلات المتوفرة لدى مصالح منطقة أمن بندباب عين قادوس، يضيف ذات البلاغ، أنه لم يسبق للمصرح أن تقدم بأية شكاية في غضون السنة الجارية، ورغم ذلك قامت عناصر الشرطة بربط الاتصال به وتحصيل إفاداته الجديدة لفتح بحث تمهيدي بشأنها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق إخضاع المشتبه به للبحث القضائي بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

    وأكدت ولاية أمن فاس إثر تقديمها هذه التوضيحات المتعلقة بما توصلت إليه الأبحاث بخصوص التصريحات موضوع الشريط المرجعي، بأنها بصدد البحث بخصوص شكاية المعني بالأمر طبقا للقانون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أزمة البيجدي: الرميد يتراجع عن الاستقالة والأزمي يرفض الوساطة ويتشبث بالمغادرة