توقيف 10 شبان متهورين حاولوا التسلل لشاطئ سيدي طوال باشتوكة أيت باها للسباحة

توقيف 10 شبان متهورين حاولوا التسلل لشاطئ سيدي طوال باشتوكة أيت باها للسباحة

توقيف

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي بتنسيق مع السلطات المحلية بجماعة “سيدي بيبي”، بإقليم اشتوكة آيت باها، يوم أمس الاثنين 25 ماي 2020، عشرة أشخاص، وذلك بعد خرقهم لحالة الطوارئ الصحية، ومحاولتهم التسلل لشاطئ “سيدي طوال” قصد الاستجمام والسباحة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر مطلع، فالموقوفون كانوا على متن دراجتهم النارية، واستغلوا ثاني أيام العيد، ليحاولوا الوصول للشاطئ المذكور عبر بعض الطرق الفرعية، غير أن يقظة العناصر الدركية والسلطات المحلية مكنت من ضبطهم ومحاصرتهم بالقرب من الشاطئ، ليجري توقيفهم.

  • وأحيل الموقوفون على مركز الدرك الملكي بمركز سيدي بيبي لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم، في انتظار تقديمهم أمام المحكمة الإبتدائية بمدينة إنزكان.

    يشار إلى أن عدة مناطق من جهة سوس ماسة تشهد هذه الأيام ارتفاعا مهولا في درجة الحرارة التي وصلت أرقاما قياسية خاصة بإقليم اشتوكة أيت باها، وهو ما جعل عددا من الشبان المتهورين يحاولون التسلل نحو الشواطئ القريبة من مقر سكناهم للهروب من لهيب الحرارة المفرطة، الأمر الذي زاد من مجهود السلطات المحلية لضبط حركية التنقل، وفرض حالة الطوارئ الصحية بهذه المناطق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة أخنوش تكشف تفاصيل التدخل الذي قادها إلى إخماد حريق واحة ‘كدورت أيت منصور