في عز حالة الطوارئ الصحية…أمن أكادير يداهم شقة حولها صاحبها لمقهى “شيشة”

في عز حالة الطوارئ الصحية…أمن أكادير يداهم شقة حولها صاحبها لمقهى “شيشة”

A- A+
  • داهمت عناصر الأمن التابعة للدائرة الخامسة للشرطة بتنسيق مع المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بأكادير ، مساء يوم أمس السبت شقة سكنية بحي الداخلة، وذلك بعدما حولها شخص لمقهى لتقديم النرجيلة “الشيشة” للزبناء بعد قرار وزارة الداخلية بإغلاق المقاهي الشعبية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بعد توصل المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير بمعلومات استخباراتية تفيد بإقدام رب أحد مقاهي الشيشة بتحويل شقة سكنية لمكان لتدخين النرجيلة، ويستقطب إليه عددا من المدمنين على تدخين “الشيشة” في عز الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية مقابل مبالغ مالية مهمة لكل زبون راغب في الاستفادة من خدماته.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه بناء على هذه المعلومات استنفرت مختلف عناصر الشرطة القضائية أجهزتها وحلت بعين المكان وتم تطويق الشقة قبل أن تعطي النيابة العامة المختصة أمرها بالاقتحام والمداهمة.

    وأسفرت هذه المداهمة عن ضبط سبعة أشخاص بينهم فتاة داخلها متلبسين بتدخين النرجيلة بشكل جماعي، كما تم حجز مجموعة من قنينات النرجيلة وأدوات إعدادها وكمية من مادة المعسل.

    وقد جرى اقتياد الموقوفين رفقة مسير الشقة إلى مصلحة الديمومة لإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معهم بخصوص المنسوب لهم في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي