أعضاء البام بمجلس المستشارين يتنازلون عن تعويضاتهم لصالح ”صندوق كورونا”+وثيقة

أعضاء البام بمجلس المستشارين يتنازلون عن تعويضاتهم لصالح ”صندوق كورونا”+وثيقة

أعضاء البام بمجلس المستشارين

A- A+
  • قرر أعضاء فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، التنازل عن تعويضاتهم البرلمانية الخاصة بشهر أبريل 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19.

  • وكشف رئيس فريق البام بمجلس المستشارين في مراسلة له لرئيس المجلس، تتوفر ”شوف تيفي” على نسخة منها، أن أعضاء الفريق مستعدون للانخراط والمساهمة المادية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”، وذلك ”انطلاقا من واجبهم الدستوري والوطني والإنساني الذي يحتم عليهم جميعا أن يتحملوا مسؤولية الأعباء الناجمة عن الكوارث بالتضامن والروح الوطنية المطلوبة”، وفق تعبير المراسلة.

    وأكدت المراسلة ذاتها أن هذه المبادرة تأتي “تماشيا مع المبادرة الملكية السامية الرامية إلى إحداث حساب مرصد لأمور خصوصية يحمل اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″”.
    وشدد مستشارو البام على استعدادهم التام والتلقائي للانخراط والمساهمة المادية في هذا الصندوق من خلال التنازل عن التعويضات المتعلقة بشهر أبريل 2020، وذلك كمبادرة تضامنية أولية من أعضاء الفريق.

    وأبدى فريق البام بمجلس المستشارين، استعداده للانخراط في كل التدابير والمبادرات الإنسانية والاجتماعية التي يراها المجلس ملائمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي