مؤلم.. مجاز في الكيمياء يشنق نفسه ببومالن دادس في ظروف غامضة

مؤلم.. مجاز في الكيمياء يشنق نفسه ببومالن دادس في ظروف غامضة

A- A+
  • أقدم شاب يبلغ من العمر 25 سنة، مساء أمس الخميس، على وضع حاد لحياته، بمنزل أسرته الكائن بدوار أيت سيدي علي، بالجماعة الترابية لبومالن دادس، إقليم تنغير، وذلك بلف حبل سميك حول عنقه وتثبيته لسقف إحدى الغرف بالمنزل، مخلفا صدمة كبيرة وسط عائلته وجيرانه.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الهالك استغل تواجده بمفرده داخل المنزل ليلف حبلا حول عنقه ويعلق جسده بسقف الغرفة واضعا حدا لحياته، قبل أن تعثر عليه والدته والتي أصيبت بهيستيريا كبيرة جراء المشهد، لتخبر بعد ذلك ممثل السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي ببومالن دادس بالواقعة.

  • وأضاف المصدر أن الهالك حديث التخرج من الجامعة بعد حصوله على شهادة الإجازة في الكيمياء، ليصطدم بواقع البطالة، ويرجح أن يكون هذا الأمر قد أزم وضعيته النفسية ودفع به إلى الإقدام على الانتحار في انتظار نتائج البحث والتحقيق المفتوح.

    هذا وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي لبومالن دادس والسلطة المحلية والوقاية المدنية، وتمت معاينة الجثة وفتح تحقيق حول أسباب وملابسات إنهاء الهالك لحياته بهذه الطريقة البشعة، فيما جرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس غائم وزخات مطرية متفرقة في أقاليم المملكة اليوم الاثنين