لقاء بتطوان لمناقشة مستجدات قانون المالية 2020

لقاء بتطوان لمناقشة مستجدات قانون المالية 2020

A- A+
  • انعقد أمس الجمعة بتطوان لقاء تعريفي بمستجدات قانون المالية 2020، منظم بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة على هامش الدورة الـ 12 للأيام التجارية الجهوية.

    وشكل اللقاء، المنظم بشراكة مع المديرية الإقليمية للضرائب والمديرية الإقليمية للجمارك، مناسبة لمناقشة الإجراءات المتضمنة في قانون المالية 2020 وتأثيرها على المقاولات، خاصة الصغرى والمتوسطة، وفرصة لاستعراض أهم المقتضيات والأحكام الضريبية الواردة في قانون المالية 2020.

  • وأكد المدير الإقليمي للضرائب بتطوان، عز الدين اليعقوبي، على أن المستجدات الضريبية التي تضمنها قانون المالية 2020 تهدف إلى تقوية الثقة بين الإدارة الضريبية والمتدخلين الاقتصاديين والمقاولات، والمقاولات الصغرى بشكل خاص.

    من جانبه أبرز أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، بناجي مصطفى، أن هذا اللقاء أصبح تقليدا سنويا، ومحطة مهمة ضمن برنامج الأيام التجارية الجهوية، التي دأبت على تنظيمها غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، من أجل إطلاع التجار على المستجدات التي تضمنتها الوثيقة المالية.

    وعرف برنامج الأيام التجارية الجهوية، الممتدة من فاتح فبراير إلى 31 مارس الجاري، تنظيم لقاء للتعريف والتحسيس بالتجارة الإلكترونية وتطوير التجارة المحلية، فيما سيتم تنظيم كذلك ندوة تحسيسية وتعريفية بالبرنامج المندمج لدعم تمويل المقاولات “انطلاقة”، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    بالموازاة مع ذلك، تمت برمجة مجموعة من الأنشطة التي تشمل ندوات تجارية ودورات تكوينية لفائدة التجار بمدن الجهة، كما ستمنح جائزة أحسن واجهة تجارية لعام 2020 وتكريم عدد من التجار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : “البيجيدي” يجلب برلمانيين مراض “من الفراش” لمنع “القاسم الانتخابي”