مصدر من ”لارام”: لم ينشب أي حريق في طائرات الشركة وسنقاضي من فبركوا الخبر

مصدر من ”لارام”: لم ينشب أي حريق في طائرات الشركة وسنقاضي من فبركوا الخبر

الصورة المروجة قديمة تعود لسنة 2013

A- A+
  •  

    نفى مصدر من الخطوط الملكية المغربية، نفيا قاطعا، الأخبار التي راجت حول نشوب حريق مهول في عربة لنقل الحقائب بإحدى طائراتها، ما تسبب في إصابات طفيفة بالنسبة لبعض الركاب.

  • وأوضح مصدر قناة ”شوف تيفي” أن الصورة التي تم نشرها قديمة لحادث وقع في مطار مونتريال بكندا، في 2013 عندما اشتعلت النيران في عربة لنقل الحقائب من الطائرات.

    وتابع المصدر ذاته أنه ”وخلال الرحلة AT 287 الرابطة بين برازافيل والدار البيضاء، ليلة السبت والأحد، لاحظ قائد الطائرة إشارة عبر جهاز التحكم حول وجود خلل في أحد محركاتها، وذلك لحظات بعد إقلاعها، فقرر العودة مباشرة إلى مدرج المطار، حيث أوقف المحرك المعني، وذلك كإجراء احترازي، واعتبارا لكون سلامة المسافرين لها الأولوية لدى الخطوط الملكية المغربية”.

    وأضاف أنه ”تم إنزال المسافرين، وعددهم 71 شخصا، بسلام”، مشيرا إلى أن ”الشركة قامت بالتكفل بهم (الإقامة في فندق والأكل)، كما قامت بإرسال طائرة أخرى أمنت نقلهم إلى الدار البيضاء في اليوم الموالي”.

    وأكد مصدر ”شوف تيفي” أن ”الشركة تدرس بجدية، إمكانية المتابعة القانونية للمواقع التي نشرت الخبر المغلوط، وذلك للتعويض عن الأضرار التي مست صورة ”لارام” ومصالحها”.

    شوف تيفي، المغرب، لارام، حريق، صورة قديمة، خبر مغلوط

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة بـ 6,23 في المائة متم فبراير