الباميون متخوفون من تأجيل دورة المجلس الوطني بسبب “كورونا” وزعيم التراكتور يوضح

الباميون متخوفون من تأجيل دورة المجلس الوطني بسبب “كورونا” وزعيم التراكتور يوضح

A- A+
  • يبدو أن الإشاعات حول وجود فيروس كورنا بالمغرب طالت حتى السياسة وأنشطة الأحزاب واستحقاقاتها التنظيمية.

    اليوم الاثنين، بعدما انتشر خبر بين مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، يتحدث عن تأجيل الدورة الـ25 للمجلس الوطني للبام المقرر إجراؤها في السابع من مارس الجاري، والتي سيتمخض عنها الإعلان عن التشكيلة الأساسية للمكتب السياسي حزب التراكتور، بسبب إمكانية تعليق الأنشطة التي تعرف تجمعات كبرى، كإجراء احترازي أعلنت عنه اللجنة الوطنية للقيادة أو خلية الأزمة التي عهد لها مواجهة الفيروس.
    وتقاطرت المكالمات على مناضلي حزب التراكتور، وعلى رأسهم الأمين العام الجديد عبد اللطيف وهبي، الذي ظل هاتفه يرن لطمأنة المناضلين ووسائل الإعلام، والنفي بأن دورة المجلس الوطني ستقام في موعدها.
    وهبي بكل ثقة أجاب “شوف تيفي” بأنه لن يتم تأجيل دورة المجلس الوطني المرتقب السبت المقبل وقال: “لن نؤجل المؤتمر، وما قيل وما يروج مجرد إشاعات”.

  • ما حرك الإشاعة وجعلها تنتشر مثل النار في الهشيم، هي تأويلات غير موافقة للتحذيرات التي أعلنت عنها اللجنة الوطنية للقيادة بخصوص إمكانية تعليق الأنشطة الثقافية والتظاهرات الرياضية بسبب كورونا، لاسيما بعدما قرر المغرب تعليق الدورة 22 لبطولة الجامعات العالمية (كروس كانتري) المقرر استضافتها في مراكش يوم 7 مارس 2020، وتشرف عليها الجامعة الملكية المغربية للرياضات الجامعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    افتراض وفاة اللاعب المغربي بنشرقي بكورونا يثير ضجة واسعة بمصر