وزراة الداخلية: برنامج دعم سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة سيمتد إلى غاية 2021

وزراة الداخلية: برنامج دعم سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة سيمتد إلى غاية 2021

A- A+
  • أفاد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب، اليوم الثلاثاء بالرباط، بأن العمل ببرنامج دعم تجديد سيارات الأجرة من الصنفين الكبير والصغير سيتم استئنافه لسنتين إضافيتين (إلى غاية 31 دجنبر 2021)، بغلاف مالي يقدر بملياري درهم.

    وقال بوطيب، في معرض رده على سؤال شفوي حول موضوع “دعم تجديد حظيرة سيارات الأجرة”، تقدم به الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس المستشارين، إنه من أجل تعزيز النتائج الإيجابية والمشجعة لبرنامج دعم تجديد سيارات الأجرة “فقد تم، استجابة لمطالب المهنيين الراغبين في الاستفادة من الدعم، استئناف العمل به لسنتين إضافيتين وذلك إلى غاية 31 دجنبر 2021، مما سيمكن من استكمال تجديد حظيرة سيارات الأجرة في غضون السنوات المقبلة، وذلك بغلاف مالي يناهز 2 مليار درهم”.

  • وأشار، في هذا الصدد، إلى أنه تم بهذا الخصوص برمجة الاعتمادات المالية برسم السنتين المواليتين، والشروع في تلقي ومعالجة الطلبات الجديدة، حيث يوجد الآن 5 آلاف طلب.

    وبهذه المناسبة، ذكر الوزير المنتدب بأنه تم تخصيص اعتمادات ضخمة لبرنامج دعم تجديد سيارات الأجرة من الصنفين الكبير والصغير، حيث رصد له إلى غاية 2017 ما مجموعه 2 مليار و500 مليون درهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. المغرب يسير نحو تلقيح 9 ملايين مغربي ومغربية ضد كورونا