حافلات الكرامة ترد على الرباح:لم نهرب الحافلات ومستعدون لحل مشكل النقل العمومي

حافلات الكرامة ترد على الرباح:لم نهرب الحافلات ومستعدون لحل مشكل النقل العمومي

A- A+
  • ردت شركة حافلات الكرامة على الاتهامات التي وجهها لها المجلس الجماعي للقنيطرة، بكونها هربت حافلات النقل بالمدينة، بكون ما فعلته الجماعة هو محاولة لـ”تضليل الرأي العام” بعدما رفضت الجماعة مسطرة التحكيم منذ أواخر سنة 2017 لحل نزاعها مع المجلس الجماعي.

    ووفق بلاغ للشركة، توصلت به شوف تيفي اليوم السبت، فإن “عقد تدبير المفوض لشركة الكرامة بيس القنيطرة التابعة لمجموعة الجماني ساري الى غاية سنة 2027 ” نافية أن تكون قد توصلت ” بأي رسالة من طرف السلطة المفوضة لفسخ العقد الجاري به العمل”.

  • وأوضحت الشركة في بلاغها أن تصريحات “الجماعة كانت ذات محتوى جد خطير “مما أدى إلى إثارة الخوف لدى المستخدمين ووقوع الشركة في أزمة خانقة وتأزيم وضعيتها”، بعدما تم “الإعلان عن مناقصة لاختيار شركة جديدة”.

    وعبرت الشركة في بلاغها أنها “باعتبارها شركة مواطنة تسيرها كفاءات مغربية غيورة على وطنها فإنها تجدد تأكيدها على استعدادها لحل مشكل النقل العمومي بمدينة القنيطرة بتدخل من طرف ذوي النيات الحسنة بعيدا عن أي تشويش سياسي أو استغلال للموضوع في إطار حملات انتخابية سابقة لأوانها”.

    وتابعت “حافلات الكرامة” بكونها “مستعدة للتواصل مع جميع الفعاليات المدنية والسياسية والسلطات المحلية المختصة من أجل إيجاد حل حبي يرضي جميع الأطراف من أجل تحسين خدمات النقل والحفاظ على استمرارية المرفق العمومي.”

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي