فيسبوكيون يستنكرون سخرية البوشتاوي من إصابة البطل بدر هاري

فيسبوكيون يستنكرون سخرية البوشتاوي من إصابة البطل بدر هاري

A- A+
  • أثارت تدوينة عبد الصادق البوشتاوي، غضب العديد من النشطاء الفيسبوكيين الذين استهجنوا شماتته من إصابة بدر هاري، وتشفيه مما تعرض له البطل المغربي، معتبرين أنها تنم عن سلوك صبياني وعن عدوانية مقيتة كان حريا برجل القانون أن يتعفف عنها، بعيدا عن أي تأويل مقيت يظهر الكراهية والشوفينية التي تعتمل في روح هذا الذي يمتهن “المحاماة”.

    وكان البوشتاوي، وهو أحد المحامين السابقين لمعتقلي أحداث الحسيمة، والهارب من العدالة، قد نشر تدوينة ساخرة على بدر هاري، بطل الكيك بوكسينغ الذي أصيب أثناء المباراة التي جمعته أول أمس السبت، مع نظيره “ريكو فيرهوفن” ضمن أمسية الغلوري، قائلا: “دعوات أمهات المعتقلين السياسيين والمنفيين أعطت أكلها حتى في الجانب الرياضي”.

  • كما عبر النشطاء عن استهجانهم من تدوينة البوشتاوي التي قالوا إنها لا تحترم شعور المواطنين ولا البطل الذي انهزم بسبب إصابته وهو ينازل غريمه في مباراة رياضية، بعيدة كل البعد عن ما حاول المحامي المذكور أن يقحهما فيه.

    جدير بالذكر أن البوشتاوي غادر التراب الوطني خلال شهر مارس من السنة الماضية، عقب إدانته بالسجن النافذ لمدة سنتين بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين وهيئات منظمة وتحقير مقررات قضائية والتحريض على ارتكاب جنح وجنايات والمساهمة في تنظيم تظاهرة غير مصرح بها”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور