وفاة تلميذ تُخرج مواطنين بمراكش للاحتجاج وإغلاق طريق وطنية “صور”

وفاة تلميذ تُخرج مواطنين بمراكش للاحتجاج وإغلاق طريق وطنية “صور”

A- A+
  • أقدم عدد من المواطنين، قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء، على قطع الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى جماعة السعادة بعمالة مراكش، احتجاجا على وفاة تلميذ يبلغ من العمر 15 سنة في حادثة سير وقعت يوم أمس الاثنين.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد أقدم عشرات الشبان والنساء والرجال على الخروج في مسيرة احتجاجية والجلوس وسط الطريق السالفة الذكر، منددين بتوالي حوادث السير بهذا الشريط الطريقي وتوالي نزيف الأرواح.

  • وردد المحتجون شعارات مستنكرة لمقتل التلميذ، مطالبين بضرورة إيجاد حل آني ومستعجل للحد من الحوادث المميتة التي دائما ما تشهدها الطريق الوطنية رقم 8.

    وأدت هذه المسيرة الاحتجاجية لساكنة الدواوير المجاورة للطريق الوطنية السالفة الذكر إلى شل حركة السير والجولان، بعدما افترش المشاركون في هذا الاحتجاج الطريق ورفضوا إخلاءه.

    ومن جهة أخرى، استنفر الاحتجاج مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالسويهلة والقوات المساعدة الذين هرعوا لعين المكان، محاولين فض الاحتجاج بطرق سلمية وإعادة فتح الطريق أمام حركة السير والجولان، إذ دخلوا في حوار مع المحتجين قصد إقناعهم بإخلاء الطريق وفسح المجال أمام السيارات والعربات للمرور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عشرات المصابين في حادث قطار جديد بمصر