وزير الاقتصاد الفلسطيني يبحث مع سفير المغرب سبل التعاون الاقتصادي

وزير الاقتصاد الفلسطيني يبحث مع سفير المغرب سبل التعاون الاقتصادي

A- A+
  • أجرى سفير المغرب لدى فلسطين محمد الحمزاوي، مباحثات مع وزير الاقتصاد الوطني في الحكومة الفلسطينية خالد العسيلي، اليوم الأحد بمدينة رام الله، من أجل تعزيز سبل التعاون بين البلدين في المجال الاقتصادي.

    وخلال اللقاء، أبدى الوزير الفلسطيني ارتياحه للمستوى الذي بلغه التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، معربا عن تطلعه لأن تشمل هذه الدينامية مجال الاقتصاد والمالية.

  • وأشار السفير وفق ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى مشروع مذكرة التعاون في المجالات الاقتصادية بين البلدين، وأعرب عن تطلعه للعمل مع الجانب المغربي، على أن يتم الانتهاء من إعدادها في أسرع وقت ممكن والتوقيع عليها في أقرب مناسبة.

    وأعرب المسؤول الفلسطيني عن اعتزازه بالموقف المغربي الموصول بقيادة الملك محمد السادس، في دعم القضية الفلسطينية، مشيدا بجهوده في نصره القدس والمسجد الأقصى المبارك.

    من جانبه، أشار الحمزاوي إلى العناية التي يوليها المغرب للتعاون الثنائي مع دولة فلسطين الشقيقة، معربا عن الاستعداد لبحث الاقتراحات المقدمة من الجانب الفلسطيني بهذا الخصوص، وذلك بما يحقق الفائدة المشتركة للشعبين الشقيقين ويؤدي إلى تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الاقتصادي، والذي يظل دون مستوى ما تحقق في مجالات أخرى.

    وجدد الدبلوماسي المغربي التأكيد على موقف المغرب المبدئي والدائم لنصرة القضية الفلسطينية، مبرزا جهود الملك محمد السادس في هذا المجال، والتي كان آخرها التوقيع رفقة قداسة البابا على “نداء القدس”، والمكرمة الملكية المتعلقة بتحمل المغرب لنفقات ترميم بعض الفضاءات بالمسجد الأقصى المبارك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزراء الشباب والرياضة الأفارقة والاتحاد الإفريقي يعربون للملك عن امتنانهم