إلتراس ”فطال تيغرز” تكرم الأمهات من خلال تيفو رائع ورسائل جد معبرة

إلتراس ”فطال تيغرز” تكرم الأمهات من خلال تيفو رائع ورسائل جد معبرة

A- A+
  • واجه فريق المغرب الرياضي الفاسي، أمس السبت، ضيفه النادي القنيطري، في قمة مباريات الجولة الــ 25 من دوري اتصلات المغرب للمحترفين في قسمه الثاني، وانتهت المباراة بفوز أبناء العاصمة العلمية بهدف نظيف.

  • وقررت إيلتراس ”فطال تيغرز” المساند الأول لفريق المغرب الفاسي، تكريم الأم، من خلال تيفو كبير يحمل الكثير من عبارات الحب والتقدير والاعتراف، بمكانة الأم الكبيرة داخل المجتمع، كما أنها ساهمت في نجاح نشاط ”الألتراس” بالنظر لتضحياتها الجسيمة، وصبرها اللامحدود، مع أبنائها من عشاق المدرجات.

    واعتبرت إلتراس”فطال تيغيرز” بأن الأم لها بصمة قوية ومساهمة عظيمة، في بقاء ”الإلتراس” واستمراريته، لمساندتها الكبيرة لأبنائها وصبرها معهم، رغم كل المشاكل التي يواجهونها داخل وخارج الملاعب.

    وارتأت ”فطال تيغيرز” أن تجعل من يوم أمس السبت، يوم تكريم لكل أمهات ”الفيراجيست” المغاربة، ويوم اعتراف بجميلهن، خصوصا أن مباراة الماص والكاك، صادفت ذكرى عيد الأم.

    فكرة ”التيفو” هاته، تم استلهامها من الرواية الشهيرة ”الأم ” للكاتب والروائي الروسي ”مكسيم غوركي” رئيس اتحاد الكتاب السوفيات، وكان التيفو عبارة عن ”كوريغرافي” يحمل اسم الرواية باللغة الإنجليزية ´´MOTHER’´ ورسم يحمل واجهة الرواية الأصلية باللغة الروسية.

    وقد تم استدعاء الأمهات للحضور في المباراة، و نزولهن لأرضية الملعب أمام ”فيراج الصافانا” أثناء رفع التيفو، الذي أنجز من أجلهن، تكريماً لهن لما قدموه للإلتراس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم