الدروة 15 لفعاليات الأسبوع الدولي البحري للمضيق سجلت مشاركة متميزة للمغاربة

الدروة 15 لفعاليات الأسبوع الدولي البحري للمضيق سجلت مشاركة متميزة للمغاربة

A- A+
  • أبان المشاركون المغاربة عن مشاركة متميزة خلال فعاليات الدورة 15 للأسبوع الدولي البحري للمضيق، الذي اختتمت فعالياته يوم أمس الأحد بمشاركة متسابقين من 9 بلدان.

    وأبرز رئيس النادي الملكي البحري للمضيق علي اليونسي أن اختتام فعاليات هذه التظاهرة البحرية توج عدة أيام من التنافس المحموم بين المتسابقين، الذين استفادوا من التنظيم الجيد والرياح المواتية، سواء بالنسبة للزوارق الشراعية الخفيفة أو الزوارق العابرة للقارات.

  • وبعد تعبيره عن نجاح الدورة ومرورها في أحسن الظروف، أكد على أن المشاركين المغاربة كانوا في مستوى جيد، بالرغم من المنافسة القوية والمستوى التقني الرفيع لبعض المتسابقين الأجانب.

    من جانبه اعتبر حميد الصنهاجي المدير التقني للنادي الملكي البحري، أن المغاربة بصموا على مشاركة جيدة خاصة وأن تونس شاركت بفريقها الوطني.

    كما أشاد بطريقة افتتاح المنظمين لهذه الدورة على سباق الزوارق العابرة للقارات، والتي عرفت مشاركة 7 زوارق مغربية، إلى جانب متسابقين محترفين قادمين من بلجيكا وفرنسا وإسبانيا.

    وتوجت الدورة بالتوقيع على اتفاقية شراكة بين النادي الملكي البحري للمضيق و نادي مدينة الأمير حمزة للشباب بمدينة العقبة بالأردن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”