العنابي القطري يسحق الأبيض الإماراتي ويعبر إلى نهائي كأس آسيا

العنابي القطري يسحق الأبيض الإماراتي ويعبر إلى نهائي كأس آسيا

المنتخب القطري

A- A+
  • تمكن، قبل قليل من يومه الثلاثاء، المنتخب القطري لكرة القدم من العبور لأول مرة في تاريخه الكروي إلى نهائي كأس آسيا للأمم، وذلك عقب سحقه لمستضيف دورة الإمارات برباعية نظيفة، برسم دور نصف النهائي من الكأس الأغلى بالقارة الصفراء.

    وعكس كل التوقعات، وصل منتخب العنابي القطري إلى نصف النهائي من البطولة الأسيوية المنظمة حاليا بدولة الإمارات، وفاجأ جميع متتبعي البطولة، إذ قدم أقوى العروض خلال مجريات المسابقة، ليختمها بعرض رائع عشية اليوم على أرضية ملعب محمد ابن زايد بنادي الجزيرة، حيث سحق صاحبة الضيافة بأربعة أهداف دون مقابل.

  • وافتتح المتألق خورجي بوعلام حصة التسجيل للعنابي، في الدقيقة 22 من الشوط الأول من المباراة، قبل أن يظهر المعز علي عبد الله، ليوقع ثاني الأهداف، أمام انهيار كلي للأبيض الإماراتي الذي قدم أسوء عرض له خلال الدورة الحالية.

    وواصل الفريق القطري سيطرته ولعب الكرة يمينا وشمالا، قبل أن يظهر العميد حسن الهيدوس ليدون ثالث الأهداف للقطريين، هذا الهدف عرف احتجاج الجمهور الإماراتي على حكم اللقاء المكسيكي سيزار أرتور، بداعي وجود تسلل على أحد مهاجمي الفريق.

    وحاولت العناصر الإمارتية العودة في اللقاء، إلا أن الفريق القطري كان الأكثر حضورا على رقعة الميدان ومهيمنا على أجواء اللقاء، ليختم حامد إسماعيل رباعية العنابي في الشباك الإماراتية في آخر دقيقة من اللقاء الذي حضره جمهور غفير من قبل الجانبين.

    وأعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بتأهل تاريخي للعنابي أمام خصمه الإماراتي لنهائي كأس آسيا، لأول مرة في تاريخ الفريق القطري، وشهد اللقاء عددا من الأحداث المؤسفة كان بطلها الجمهور الإماراتي الذي رمى بعض اللاعبين القطريين ببعض قنينات الماء و أغراض أخرى.

    يشار أن المنتخب القطري سيواجه نظيره الياباني، المتأهل سلفا على حساب إيران، في نهائي بطولة آسيا للأمم، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له