”شوف تيفي” تكشف عن صحة مشاركة سليمان لمراني في مباراة الرجاء

”شوف تيفي” تكشف عن صحة مشاركة سليمان لمراني في مباراة الرجاء

A- A+
  • أكدت مصادر مقربة من نادي أولمبيك آسفي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لـ”شوف تيفي”، أن مشاركة اللاعب سليمان لمراني في مباراة الرجاء برسم الجولة 16 البطولة الوطنية الاحترافية، كانت مشاركة قانونية.

    وأوضحت المصادر ذاتها ل”شوف تيفي”، أن اللاعب سليمان لمراني، له ثلاث بطائق صفراء فقط، الأولى كانت برسم الدورة الثالثة ضد نهضة بركان، والثانية في الدورة التاسعة ضد شباب المحمدية، و الثالثة في الدورة 11 ضد حسنية أكادير وهي البطائق المدونة في أوراق التحكيم، أما البطاقة الصفراء الرابعة التي أثارت الجدل، فظهرت بشكل خاطئ في النقل التلفزيوني.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن الورقة التحكيمية للمباراة و ما دونه حكم المباراة و مندوبها هو ما يجب أن يعتد به، عدا ذلك فهو غير مقبول لأن الفيصل هو رقعة الميدان و ليس شاشة التلفاز.

    وأشارت ذات المصادر، أن هناك تغيير مهم عرفته ورقة التحكيم، بعدما فرضت العصبة الاحترافية الورقة الإلكترونية التي آليا لا تسمح بمشاركة اي لاعب له عقوبة.

    وكان رئيس العصبة الاحترافية عبد السلام بلقشور، قد أكد هذا الأمر في تصريحات إذاعية، بقوله: ” يجب أن نوقف سماع هذا الفريق أو ذاك يعترض على مشاركة لاعب لديه عقوبة أو غير مؤهل على اعتبار أن البرنامج سيسقطه آليا من ورقة المباراة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO