للتذكير .. سوق الانتقالات الشتوية بالمغرب تغلق أبوابها في هدوء

للتذكير .. سوق الانتقالات الشتوية بالمغرب تغلق أبوابها في هدوء

A- A+
  • انتهت قبل قليل من ليلة يومه الأربعاء الخميس، الفترة الزمنية المحددة أمام بقاء سوق الانتقالات الشتوية بالمغرب مفتوحة الأبواب أمام الأندية المغربية، الممارسة بالدوريات المنضوية تحت لواء جامعة كرة القدم .

    ولم تعلن جامعة كرة القدم لحد الآن، أي خبر عن تمديد الفترة إلى أسبوع آخر، وسط أخبار تتحدث أن الجامعة أغلقت فعلا قترة الانتدابات الشتوية ولا نية لها في منح الأندية المغربية مدة زمنية أكثر.

  • وذكر مصدر جامعي لـ”شوف تيفي”، أن جامعة كرة القدم لم تتحمس هذه المرة لفكرة التمديد، بسبب المتاعب المالية التي تواجهها الأندية المغربية عبر جميع الأقسام، و التي جعلتها لا تقوم بانتدابات كثيرة.

    وأضاف نفس المصدر أن حتى قوانين جامعة كرة القدم الجديدة، وقفت حاجزا أمام رؤساء الأندية، بعدما قررت جامعة لقجع على ضرورة توفر الأندية التي تتعاقد مع اللاعبين على السيولة المالية المسموحة، أو دفع شيكات شخصية للجامعة من أجل استخلاص الرخص اللازمة، هذا الأمر جعل الكثير من الأندية تترقب الوضع من بعيد من دون أن تحرك ساكنا.

    يشار أن الأندية المغربية، لم تقم بانتدابات في مستوى تطلعات الكرة المغربية، إذ اكتفت أغلبيتها باستقطاب لاعب أو لاعبين على أكثر تقديغفغغلر، فيما هناك فرق لم تنجز أي تعاقد بسبب المشاكل المادية التي تعاني منها معظم الفريق الممارسة بالبطولة المغربية عبر جميع الأقسام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا