مدرب نهضة زمامرة في تصريح لشوف تيفي:’ وقعنا بشكل رسمي مع اللاعب يوسف القديوي’

مدرب نهضة زمامرة في تصريح لشوف تيفي:’ وقعنا بشكل رسمي مع اللاعب يوسف القديوي’

يوسف القديوي

A- A+
  • وقع رسميا اللاعب يوسف القديوي، عشية يومه الأربعاء، في كشوفات نادي نهضة زمامرة المنتمي للقسم الوطني الثاني لكرة القدم، وذلك بعقد يمتد لستة أشهر، يحمل من خلالها قميص النادي.

    وفي اتصال هاتفي”لقناة شوف تيفي”، مع مدرب الفريق الأول “رضا حكم”، أكد الأخير صحة خبر تعاقد متصدر القسم الوطني الثاني مع القديوي، وأنه أصبح لاعبا ضمن نادي نهضة زمامرة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

  • وأضاف رضا حكم أن فريق زمامرة انتدب إلى جانب القديوي، كلا من محمد جواد و اللاعب الغروس القادم من تطوان، بالإضافة إلى أحد اللاعبين القادمين من الدوريات الهواة.

    وكان نادي نهضة زمامرة صنع الاستثناء خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما استطاع إنهاء الشطر الأول من البطولة الوطنية في قسمها الثاني متصدرا الترتيب برصيد 33 نقطة، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني نادي رجاء بني ملال.

    يشار أن يوسف القديوي، لاعب نادي الجيش الملكي سابقا، عاش أسوء أيامه خلال الفترة الأخيرة رفقة النادي العسكري، بعدما تم تسريب مجموعة من التسجيلات، تم انتسابها لشخصه، والتي تتحدث بطريقة سيئة عن مدربه السابق محمد فاخر، وبعض أصدقائه في الفريق، وتتهمهم بالقيام بعدد من الأعمال المجانبة للصواب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نشرة إنذارية: زخات مطرية قوية وهبات رياح مرتقبة غدا السبت بعدد من مناطق المملكة