نهضة بركان بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

نهضة بركان بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

A- A+
  • توج نهضة بركان بكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه بانتصاره بهدفين نظيفين على الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

    وعرفت بداية المباراة محاولة من الطرفين للسيطرة على الكرة،وظهرت أبرز فرص للشرقي البحري في الدقيقة الـ32، حين تسلم عرضية على المقاس من حمزة الموساوي، تمكن من وضعها برأسه في الشباك مستغلا فراغا دفاعيا في الخط الخلفي للوداد الرياضي.

  • و أبان الحارس حمزة حمياني عن تألق كبير في حماية مرماه خلال الدقيقة الـ37، بعد تمريرة من بولي صوب يحيى جبران الذي انفرد بالمرمى، غير أنه وجد تألقا من حامي عرين نهضة بركان الذي تصدى للكرة بوجهه.

    وتواصل بحث الوداد عن هدف التعادل وكان قريبا من ذلك عبر تسديدة حرة من يحيى جبران، تصدى لها الحارس حمياني، لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف نظيف.

    وانطلق الشوط الثاني على إيقاع ضغط كبير من الهجوم الودادي على الدفاعات البركانية، وانتعش الخط الأمامي للوداد بعد التغييرات، موقعا على مجموعة من الفرص، لكن مسلسل الأخطاء الدفاعية للوداد الرياضي، حين ارتكب أمين أبو الفتح خطأ في مربع العمليات على شادراك، دفع الحكم الجزائري غربال لإعلان ركلة جزاء، انبرى لها حمزة الموذن الذي وضعها بنجاح معلنا عن ثاني أهداف نهضة بركان (د 71′).

    وحاول الوداد الرياضي العودة في النتيجة لكنه فشل أمام استماتة بركان، لتنتهي المواجهة بانتصار نهضة بركان بثنائية نظيفة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الأربعاء: جو غائم جزئيا في المرتفعات و السهول