جامعة لقجع تعاقب البيضي بسبب ”اااعميمي” وتوقفه 4 سنوات

جامعة لقجع تعاقب البيضي بسبب ”اااعميمي” وتوقفه 4 سنوات

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس فريق يوسفية برشيد نور الدين البيضي وذلك بسبب الفيديو الذي ظهر فيه بعد نهاية مباراة فريقه والجيش الملكي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من البطولة الاحترافية.

    واجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قرارها بتوقيف نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد، لمدة أربع سنوات نافذة عن ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ مائة ألف درهما.

  • وكان نور الدين البيضي قدم مثل أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت سابق بعدما استدعته على خلفية الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة يوسفية برشيد والجيش الملكي ضمن منافسات الموسم الجاري من البطولة الاحترافية، والذي يظهر في البيضي وهو يردد عباراة “اااااعميمي عطيتك ماتش.. 4 لـ 0 باش ربحتيني ما فيك خير ااااا عميمي” تجاه اللاعب الحالي للجيش الملكي عبد الاله عميمي، وهو الفيديو الذي أثار الجدل الكبير بين متتبعي البطولة الاحترافية، حيث رجح الكثيرون أن البيضي رئيس يوسفية برشيد يقصد مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي الفريق السابق للاعب عميمي ضمن الدولة الـ 28 من موسم 2019-2018، وهي المباراة التي انتهت بانتصار الكوكب على الفريق الحريزي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وكان لعميمي نصيب تسجيل هدفين حينها في مرمى فريق نور الدين البيضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي