”عطيتك الماتش آ عميمي” تجر البيضي للمثول أمام أخلاقيات جامعة لقجع

”عطيتك الماتش آ عميمي” تجر البيضي للمثول أمام أخلاقيات جامعة لقجع

A- A+
  • قررت لجنة الأخلاقية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء رئيس نادي يوسفية برشيد نور الدين البيضي وذلك على خلفية ما بدر منه من أقوال بعد نهاية مباراة فريقه أمام الجيش الملكي الجمعة الماضي ببرشيد، ضمن الجولة الـ 24 من منافسات البطولة الاحترافية.

    وأعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن استدعاء نور الدين البيضي رئيس نادي يوسفية برشيد لحضور جلسة يوم الخميس المقبل الموافق لـ 26 ماي الجاري.

  • يشار أن نور الدين البيضي رئيس نادي يوسفية برشيد ظهر في فيديو بعد نهاية مباراة فريقه والجيش الملكي والتي انتهت بفوز العساكر بهدف واحد لصفر، (ظهر) وهو يردد عباراة “اااااعميمي عطيتك ماتش.. 4 لـ 0 باش ربحتيني ما فيك خير ااااا عميمي” تجاه اللاعب الحالي للجيش الملكي عبد الاله عميمي، وهو الفيديو الذي أثار الجدل الكبير بين متتبعي البطولة الاحترافية، حيث رجح الكثيرون أن البيضي رئيس يوسفية برشيد يقصد مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي الفريق السابق للاعب عميمي ضمن الدولة الـ 28 من موسم 2019-2018، وهي المباراة التي انتهت بانتصار الكوكب على الفريق الحريزي بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وكان لعميمي نصيب تسجيل هدفين حينها في مرمى فريق نور الدين البيضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”