نبيل بنرقية حكما لقمة بركان والرجاء وحمزة الفارق في الـ VAR

نبيل بنرقية حكما لقمة بركان والرجاء وحمزة الفارق في الـ VAR

A- A+
  • أسندت المديرية المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة قيادة قمة الجولة الـ 20 من منافسات البطولة الاحترافية ما بين نهضة بركان وضيفه الرجاء الرياضي التي ستجرى يوم غد الأحد بالملعب البلدي ببركان، للحكم نبيل بنرقية.

    وعينت المديرية المركزية للتحكيم طاقما تحكيميا لمباراة نهضة بركان والرجاء الرياضي، مكونا من نبيل بنرقية كحكم وسط ومعه كل من عبد الحق مستغفر كحكم مساعد أول، ويحيى بحشاش كحكم مساعد ثان، بينما سيكون يوسف التريكي حكما رابع في المباراة.

  • وبخصوص السهر على غرفة تقنية الحكم المساعد بالفيديو الـ VAR في المباراة، قررت مديرية التحكيم إسناد مهمة الإشراف عليها للحكم حمزة الفارق ويساعده في ذلك ياسين قوبا.

    يشار أن المباراة بين نهضة بركان و الرجاء الرياضي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث سيبحث الفريق البرتقالي صاحب الـ 28 نقطة، عن الفوز للانفراد بالمركز الثالث في ترتيب البطولة، وسيلعب النسور أصحاب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، من أجل الانتصار وانتظار هفوة الوداد الرياضي المتصدر بـ 40 نقطة، للحاق به، علما أن المواجهة ما بين الفريقين ستنطلق في الساعة الـ 8 والنصف من مساء يوم غد الأحد بمدينة بركان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الأربعاء حار نسبيا في عموم المغرب