”الكورفا سود” تدعو أنيس محفوظ إلى إقالة فيلموتس وتحمله تبعات الإبقاء عليه

”الكورفا سود” تدعو أنيس محفوظ إلى إقالة فيلموتس وتحمله تبعات الإبقاء عليه

A- A+
  • في رسالة نارية.. ”الكورفا سود” تدعو أنيس محفوظ إلى إقالة فيلموتس وتحمله تبعات الإبقاء عليه
    دعت جماهير الرجاء رئيس النادي أنيس محفوظ إلى إقالة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس بشكل عاجل ودون تردد موجهة رسائل قوية لإدارة الفريق الأخضر وأن أي قرار غير الانفصال عن المدرب فيعني “حربا رسمية ضد الجماهير الرجاوية” حسب تعبير “الكورفا سود” المساندة للنسور.
    وقالت “الكورفا سود” في بلاغ شديد اللهجة موجه للرئيس أنيس محفوظ ومكتبه المديري: “أي إصرار من الشبه رئيس على اتخاذ قرار رياضي بالإبقاء على المدرب لي النجاح ديالو ارتبط فقط مع المحاكم الرياضية كيعني إعلان حرب رسمية بين المكتب الحالي و الجماهير الرجاوية و لي تيتحمل التبعات ديالها أنيس محفوظ”.
    واضافت “الكورفا سود”: “باقي أعضاء المكتب المسير ؛ لي ملينا من أفلامهم التهديد بالاستقالة و من بعد إعطاء فرصة جديدة للمدرب في مشاهد تمثيلية تتكرر كل مرة بطابع شعبوي لاغير، والمنخرطين بصفتهم المسؤولين عن صعود الشبه رئيس و لائحته”.
    كما شددت “الكورفا سود” المشكلة من فصيلي “غرين بويز” و “ايغلز” أن: “تغيير المدرب بوحدو هو جزء من الحل بينما الحل الجذري لكل ماهو تقني،  هو إعادة الهيكلة التقنية بتعيين مشرف عام أو مدير رياضي او إدارة رياضية من أهل الاختصاص يعهد إليها تعيين مدرب مناسب و بقية المناصب الشاغرة و الأهم إعداد مشروع رياضي متكامل يأخذ بعين الاعتبار المدى القريب – المتوسط و البعيد على أن تكون إعادة هوية النادي المفقودة هي الأساس”.
    واختتمت الكورفا الرجاوية رسالتها القوية التي جاء فيها: “نكرر ماقلناه أعلاه أي قرارات لا تصب في مصلحة النادي هي إعلان حرب رسمية ضد عموم الجماهير الرجاوية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يهنئ النهضة الرياضية البركانيةإثر التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية