رئيس الاتحاد البوركينابي يطالب بفحص لاعبي بلاده في مختبر ويتهم الكاف بالتلاعب

رئيس الاتحاد البوركينابي يطالب بفحص لاعبي بلاده في مختبر ويتهم الكاف بالتلاعب

A- A+
  • الكاميرون 2022..رئيس الاتحاد البوركينابي يطالب بفحص لاعبي بلاده في مختبر مستقل ويتهم الكاف بالتلاعب

     

  • وجه الاتحاد البوركينابي اليوم السبت، رسالة احتجاج شديدة اللهجة للكاف، يملح فيها إلى التلاعب بنتائج اختبارات كوفيد-19، والتي ستحرم منتخب بوركينا فاسو من خدمات أبرز لاعبيه، وطالب باستئناف الفحوصات في معمل مستقل تحت إشراف الكاف وبحضور أطباء المنتخب البوركينابي.

    وقال لازار بانسيه رئيس الاتحاد البوركينابي في رسالته للكاف أن منتخب بوركينا فاسو أجرى اختبار PCR يوم الجمعة 7 يناير 2022 من الساعة 10:15 مساءً، حيث أظهرت النتائج أن تسعة (9) أشخاص من بينهم 5 (أ) لاعبين و 3 موظفين فنيين بما في ذلك المدرب الرئيسي (ب) مصابون بفيروس كوفيد-19.

    ويتعلق الأمر باللاعبين أولا عباس تراوري، وإدموند فايسال تابسوبا، وسومايلا أطارا، وسيدو سيمبور، وداندو أبو بكر فيصل.

    أما بخصوص المشتبه بهم من الأطر التقنية المصابين بكوفيد-19، فيتعلق الأمر بـ :بنيامين رافايل هنري لازارو، و كامو مالو، وأبلاسي ألان نانا.

    وسجل رئيس الاتحاد البوركينابي، وجود حالات شاذة خطيرة خلال إجراء أخذ العينات ووقت وصول الفنيين المتأخر حوالي الساعة 10 مساءً، بعد إيقاظ اللاعبين من النوم، كما لاحظ وصول فريق غير مصرح به إلى الفندق الذي رفضناه.

    وأكد رئيس الاتحاد أنه قبل جمع العينات احتراما لـلوائح الكاف على الرغم من الشكوك الواضحة، مؤكدا أنه ما جرى يشكك في مصداقية نتائج الاختبارات التي تستهدف بوضوح اللاعبين الرئيسيين للنخبة البوركينابية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي