علودي يتفاعل مع احتفال فرح بهدف أمام وجدة: “جيل وراء جيل مذكوري رجاوي وافتخر”

علودي يتفاعل مع احتفال فرح بهدف أمام وجدة: “جيل وراء جيل مذكوري رجاوي وافتخر”

A- A+
  • سفيان علودي يتفاعل مع احتفال عبد الله فرح بهدف أمام وجدة: “جيل وراء جيل مذكوري رجاوي وافتخر”

     

  • تفاعل سفيان علودي النجم السابق للرجاء الرياضي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع طريقة احتفال النجم الصاعد للفريق الأخضر عبد الله فرح بالهدف الذي سجله للنسور في مرمى مولودية وجدة اليوم الأربعاء، ضمن مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    ونشر سفيان علودي محلل قناة “شوف تيفي”، والذي يعتبر واحدا من الأسماء التي خلدت اسمها في تاريخ الرجاء، على إنستغرام صورة لطريقة احتفال ابن مدينته “الكارة” عبد الله فرح اللاعب الشاب بالرجاء، وهي الطريقة التي تشبه طريقة احتفاله عندما كان يهز شباك الخصوم بقميص الرجاء حيث كتب عليها: “جيل وراء جيل ولاد المذاكرة ديما كاينين، مذكوري رجاوي وافتخر”.

    وتتنبأ فئة عريضة من جماهير الرجاء الرياضي بمستقبل زاهر للاعب الشاب عبد الله فرح مع الفريق الأخضر وأن يسير على خطى النجم السابق للفريق الأخضر سفيان علودي الذي ما تزال جماهير الرجاء الرياضية تتغنى باسمه إلى حدود الآن لما قدمه للفريق خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات.

    يشار أن عبد الله فرح كان وراء تسجيل الهدف الأول للرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة وذلك في الدقيقة الخامسة، علما أن المباراة انتهت بثلاثية مقابل هدف واحد، ما مكنه من الانفراد بصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي