الخلفاوي: أدعو جماهير الرجاء وبرلمانه لدعمي من أجل إعادة الهيبة للنادي

الخلفاوي: أدعو جماهير الرجاء وبرلمانه لدعمي من أجل إعادة الهيبة للنادي

A- A+
  • الخلفاوي: أدعو جماهير الرجاء وبرلمانه لدعمي من أجل إعادة الهيبة للنادي وبرنامجي واقعي عكس البرامج الخيالية

    دعا جمال الدين الخلفاوي المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم منخرطي النادي جماهير “العالمي” إلى مساندة لائحته المرشحة لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة مطالبا إياهم بدعم برنامجه من أجل إعادة الهيبة محليا وقاريا للفريق.

  • وأوضح الخلفاوي في رسالة موجهة لمنخرطي الرجاء وجماهيره عبر موقع “يوتيوب”: “أنتم كبرلمان للفريق ومناصرين كنتم دائما وراء الفريق، وداعما كبيرا له في كل الظروف التي عاشها في السنوات الأخيرة، وأنا اليوم كمرشح لرئاسة الفريق فأنا ملزم بأن أقدم لكم برنامجا هادفا وطموحا لإعادة الهيبة والهيمنة لنادي الرجاء الرياضي سواء على المستوى المحلي أو القاري”.

    وأكد الخلفاوي المرشح لرئاسة الرجاء في رسالة واضحة للمنخرطين: “لدينا جمهور كبير ونحن واثقون أنه لن يبخل علينا بالدعم والمساندة إذا كسبنا ثقتكم كمنخرطين لنكون رجال المرحلة المقبلة في الرجاء”.

    وشدد الخلفاوي: “برنامجنا لم نضعه بشكل اعتباطي، بل تأكدو أنه مبني بناء على طلبات ومتمنيات الجمهور العريق للرجاء العالمي، برنامجنا يأخذ بعين الاعتبار المناخ والوضعية الخاصة بالرجاء” متابعا: “باركا علينا من البرامج الخيالية وملي كنجيو في الأخير نديرو الحصيلة المهمة كنلقاو أن هذه البرامج ماطبقش فيها حتى 20 أو 30 بالمائة باش نكونو واقعيين مع أنفسنا ونقولو الواقع لجمهور ومكونات الرجاء، فبرنامجنا واقعي ويمكننا تطبيق تسعين بالمائة منه على الأقل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنسعيد يحتفل بعيد ميلاده مع قاصرات بمقر الوزارة