خاص: الرجاء الرياضي يتلقى خبرا سارا قبل موقعة الإسماعيلي

خاص: الرجاء الرياضي يتلقى خبرا سارا قبل موقعة الإسماعيلي

الرجاء الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعطى الضوء الأخضر للإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، من أجل الاعتماد على اللاعب عبد الإله الحافيظي، خلال اللقاء الذي سيجمع فريقه مساء يومه الثلاثاء أمام نادي الإسماعيلي المصري، برسم دور سدس عشر لحساب منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

    وأضافت المصادر نفسها، أن الطاقم الطبي لـ “النسور الخضر” لعب دورا مهما في تأهيل اللاعب “الرجاوي” الحافيظي، حيث قام الأخير بتتبع برنامج خاص مباشرة بعد عودته من كينشاسا حيث توج فريقه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل تعافيه بشكل كلي من الإصابة.

  • وتابعت ذات المصادر، أن الحافيظي خاض تداريبه بشكل عادي طيلة أيام الأسبوع رفقة باقي العناصر “الرجاوية” التي دخلت في تربص إعدادي مغلق بمدينة بوزنيقة، مبرزة أن اللاعب المذكور سيكون ضمن اللاعبين الجاهزين للمشاركة في لقاء الإسماعيلي المصري.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يواجه ليلة يومه الثلاثاء فريق الإسماعيلي المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي