المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية يعود من بعيد ويعبر إلى النصف النهائي

المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية يعود من بعيد ويعبر إلى النصف النهائي

A- A+
  • تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، قبل قليل من يومه الثلاثاء، من تحقيق التأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها منطقة شرم الشيخ بمصر من 8 إلى غاية 14 من شهر دجنبر الجاري، وذلك بعد فوزه بنتيجة 6 أهداف مقابل 4، في المباراة التي جمعته بعد زاول اليوم، بمنتخب مدغشقر، والتي قادت الأسود إلى العبور إلى الدور الموالي.

    وسجل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في هذه المباراة التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، كل من (عز الدين الحميدي ) هدفين ، ( وسامي إيزال، وعلي الخديمي ونسيم الحداوي وياسين كروم) هدف لكل واحد منهما، ليتمكن المنتخب المغربي من تحقيق ثاني انتصار له في المسابقة الإفريقية.

  • و بعد تحقيقه للفوز في مباراة اليوم، تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، من احتلال الرتبة الثانية في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين وهزيمة، مع الإشارة أن أبناء المدرب المغربي مصطفى الحداوي، سيواجهون خلال لقاء نصف النهائي المنتخب السنغالي، متصدر الترتيب العام في المجموعة الثانية.

    يشار أن عدد المنتخبات المشاركة في البطولة القارية تصل إلى 8، حيث من المنتظر أن يتأهل بطل المسابقة والوصيف إلى كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة بدولة الباراغواي سنة 2019.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    القبض على سارق حديث الخروج من السجن بمراكش