الركراكي بعد الفوز على وادي زم: ”فالوداد عندي الفيكتيف واللاختيارات ”

الركراكي بعد الفوز على وادي زم: ”فالوداد عندي الفيكتيف واللاختيارات ”

A- A+
  • الركراكي بعد الفوز على وادي زم: “فالوداد عندي الفيكتيف واللاختيارات ولاعبين كايبداو الماتش ولاعبين كايساليوه”

    عبر وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سريع وادي زم ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم مشيدا بلاعبيه والأداء الذي قدموه في المباراة.

  • وقال وليد الركراكي في تصريح له بعد المباراة: “أشجع اللاعبين لأن المباراة لم تكن سهلة ونقول برافو لسريع وادي زم لوقوفهم الجيد في اللقاء قاتلوا حتى آخر دقيقة”.

    وأضاف الركراكي: “كان بإمكاننا التسجيل في الجولة الأولى لكن عندما لا تصل لوضع الكرة في المرمى يبدأ الشك في الدخول لدينا فريق متكامل وعندي “الفيكتيف” واختيارات متعددة لدينا لاعبين لبداية المباراة ولاعبين لإنهائها وذلك ما رأيناه مع مصوفا الذي بدأ المواجهة ومبينزا الذي أنهاها، لدينا وليد الكرتي واخنيارات متعددة عمري مكان عندي “الفيكتيف” فحال اليوم”.

    وأكد وليد الركراكي أن أي فريق سيبحث عن الفوز على الوداد لذلك على الأخير أن يبقى مركزا وأن المجموعة لديها هدف وتسير نحو تحقيق والبداية بانتصارين في انتظار المباراة المقبلة أمام حسنية أكادير.

    وتمكن الوداد الرياضي من تحقيق فوزه مهم على سريع وادي زم في مباراة لم تكن سهلة ليعزز الفريق الأحمر مركزه في مقدمة الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية من البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث