بعد توصله بمبلغ انتقال مالونغو.. الرجاء يعلن رحيل الوحش

بعد توصله بمبلغ انتقال مالونغو.. الرجاء يعلن رحيل الوحش

A- A+
  • بعد توصله بمبلغ انتقال مالونغو.. الرجاء يعلن رحيل الوحش وجماهير الفريق تسلط غضبها على إدارة النادي

    انتظر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي التوصل بمبلغ انتقال نجمه السابق بين مالونغو إلى الشارقة الإماراتي من أجل الإعلان عن رحيل اللاعب عن صفوفه رغم مرور أيام على انضمام الوحش الرجاوي السابق إلى الفريق الإماراتي.

  • وقال الرجاء في بلاغ له: “توصل نادي الرجاء الرياضي ونادي الشارقة الإماراتي إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب بين مالونغو لصفوف نادي الشارقة”.

     

     

    وأضاف الرجاء في رسالة إلى مالونغو: “ويتوجه نادي الرجاء الرياضي بالشكر والامتنان لمهاجمه الدولي بين مالونغو على مشواره الرياضي الحافل مع الفريق، ويتمنى له مسيرة موفقة مع ناديه الجديد”.

    وخلف الإعلان المتأخر للرجاء عن انتقال بين مالونغو من صفوفه إلى الشارقة الإماراتي موجهة غضب قوية من جماهير الفريق الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه المكتب المديري للنادي، خاصة أن مناصري الفريق لم يكونوا راضين عن رحيل اللاعب كما أن إدارة الفريق نفت انتقال مالونغو في وقت سابق إلى الشارقة معلنة أنها لن تفرط في الركائز، قبل أن يتم التنازل عن خدماته إلى الفريق الإماراتي.

    يشار أن الرجاء الرياضي توصل منذ يومين فقط بمبلغ انتقال مالونغو إلى الشارقة الإماراتي والمقدر بحوالي 3 مليون يورو حيث انطلق النادي في حل مشكل النزاعات الذي يمنعه من الانتدابات استعدادا لتدعيم صفوفه بلاعبين قادرين على تعويض العناصر التي غادرت وستغادر وفي مقدمتها بين مالونغو وسفيان رحيمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مسؤول : الزليج والقفطان عنصران أساسيان في التراث الثقافي اللامادي المغربي