سفيان البقالي أمل المغاربة في طوكيو بعد توالي الإقصاءات

سفيان البقالي أمل المغاربة في طوكيو بعد توالي الإقصاءات

A- A+
  • أصبح البطل المغربي في سباق 3000 متر موانع سفيان البقالي أمل المغرب والمغاربة في الظفر بميدالية أولمبية خلال دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو اليابانية.

    ويعتبر سفيان البقالي البطل المغربي الأقرب للظفر بميدالية أولمبية في الرياضيين المغاربة المتبقين في أولمبياد طوكيو، بعد الإقصاء الذي طال المشاركين المغاربة خلال الأدوار الأولى للألعاب الأولمبية إذ يعول عليه الشارع الرياضي المغربي لحفظ ماء وجه الرياضة المغربية.

  • وعبر المغاربة عن دعمهم لسفيان البقالي ومن تبقى من الرياضيين المغاربة من أجل الظفر على الأقل بميدالية في طوكيو تلملم جراح الإقصائيات المتتالية للرياضيين المغاربة في الأولمبياد الياباني الذي فضح وجود خلل في الرياضة المغربية وهو ما يراه المتتبعون نقطة يجب الوقوف عندها محملين المسؤولية للجنة الأولمبية الوطنية المغربية والجامعات الرياضية فيما وصل إليه المجال الرياضي من تراجع في الأولمبياد وفي عدد من الرياضات.

    يشار أن البطل المغربي سفيان البقالي تمكن صباح اليوم الجمعة، من بلوغ نهائي سباق 3000 متر موانع، كما تمكن في ذلك زميله المقاتل محمد تندوفت الذي نجح في الظفر ببطاقة التأهل رغم سقوطه في السباق، علما أن العداءة المغربية رباب العرافي تمكنت بدورها من التأهل إلى نصف نهائي سباق 800 متر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حفيظ يونسي يكتب عن: انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم ومجلس المستشارين