المكتب المديري لأولمبيك خريبكة يدعو إلى عقد جمع عام إستثنائي عاجل

المكتب المديري لأولمبيك خريبكة يدعو إلى عقد جمع عام إستثنائي عاجل

A- A+
  • بعد استقالة السكتاني.. المكتب المديري لأولمبيك خريبكة يدعو إلى عقد جمع عام إستثنائي عاجل

    ناقش المكتب المديري لأولمبيك خريبكة الوضعية الحالية التي يعيشها النادي خاصة بعد إعلان رئيسه نزار السكتاني لاستقالته، حيث عقد المكتب المديري للنادي بحضور أغلبية أعضائه اجتماعا مساء أمس الإثنين من أجل مناقشة إكراهات المرحلة.

  • وخرج المكتب المديري بعدد من القرارات حيث وجه الدعوة لعقد جمع عام غير عادي في أقرب الآجال مراعاة لمصلحة أولمبيك خريبكة، كما تم إدراج نقطة إرجاع فريق كرة القدم للشركة المؤسسة عبر مقترح إعادة إدماجه بنادي أولمبيك خريبكة المتعدد الفروع ( المكتب المديري سابقا ) ضمن جدول أعمال الجمع العام غير العادي.

    كما تقرر عقد لقاء صحفي لتنوير الرأي العام و توضيح مجموعة من الأمور يوم الاثنين 09 غشت 2021 بقاعة الندوات بمركب الفوسفاط مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كوفيد 19.

    ودعى المكتب المديري لأولمبيك خريبكة كل الجماهير الغيورة للالتفاف حول المصلحة العليا للفريق والدفاع عن مصالحه خلال هاته الفترة و كذا الالتزام بشروط إجراءات السلامة الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد.

    يشار أن نادي أولمبيك خريبكة أعلن قبل أيام استقالة رئيس النادي نزار السكتاني دون ذكر أسباب هذه الاستقالة، علما أن فريق كرة القدم صعد قبل ثلاثة أسابيع إلى القسم الأول بعدما سقط الفريق في عهد نزار السكتاني الموسم الماضي إلى القسم الثاني وهو ما خلف صدمة لدى الجماهير الخريبكية التي لم تتقبل ذلك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    معاذ لمرابط: موجة متحور ”دلتا” تعرف منحى تنازليا منذ أسابيع