فوزي لقجع حاضر في الكلاسيكو لتسليم درع البطولة للوداد بطل المغرب

فوزي لقجع حاضر في الكلاسيكو لتسليم درع البطولة للوداد بطل المغرب

A- A+
  • سيحضر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم غد الأربعاء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال مباراة الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي وهي المواجهة التي ستعرف تسلم الفريق الأحمر لكرة البطولة.

    وعلمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع سيكون حاضرا في لقاء فريقي الوداد الرياضي والجيش الملكي، حيث أكدت المصادر نفسها حضور لقجع في هذه المواجهة لتسليم ذرع البطولة لفريق الوداد الرياضي.

  • المصادر نفسها كشفت أن فوزي لقجع سترافقه عناصر قليلة من المكتب الجامعي بحكم الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد، كما أشارت ذات المصادر أنه من المقرر أن يخضع مسيرو الوداد الرياضي لنفس المنطق بسبب تفشي الوباء.

    وتعتبر مباراة الكلاسيكو بين الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي التي سيحتضنها مركب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم غد الأربعاء، في الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، فرصة للاستعداد لنصف نهائي كأس العرش، علما أن الوداد ضمن التتويج بلقب البطولة قبل 3 جولات من نهاية الدوري، في الوقت الذي ضمن فيه الجيش الملكي المركز الثالث المؤهل للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة