الجامعة تعاقب بديع أووك والوداد بطل المغرب

الجامعة تعاقب بديع أووك والوداد بطل المغرب

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاعب الوداد الرياضي بديع أووك والفريق الأحمر وذلك برسم الجولة الـ 28 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم وهي الجولة التي جمعت الوداد بإتحاد طنجة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء الأحد الماضي.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حيث أصدرت قرارها بتوقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

  • كما أصدرت اللجنة قرارها بمعاقبة الوداد الرياضي بتغريم الفريق الأحمر مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    يشار أن مباراة الوداد الرياضي المتوج بالبطولة الاحترافية لكرة القدم وضيفه اتحاد طنجة انتهت بفوز الطنجيين الأحد الماضي بأربعة أهداف لهدفين، علما أن الفريق الأحمر لم يشرك في المواجهة عددا من العناصر الأساسية التي فضل المدرب فوزي البنزرتي منحها الراحة بعد حسم لقب البطولة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سفيان البقالي يهدي المغرب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020