سيسوكو يشتكي لجماهير الوداد والمغاربة ويعلن مقاضاة سعيد الناصيري

سيسوكو يشتكي لجماهير الوداد والمغاربة ويعلن مقاضاة سعيد الناصيري

A- A+
  • في رسالة مؤثرة، حبلى بمشاعر الحب لجماهير الوداد، قال اللاعب سليمان سيسوكو إنه ضاق ذرعا وتمنى إنصافه، لكن دون جدوى، مشيرا إلى أنه كلف هيئة دفاعه بوضع شكاية التزوير في مواجهة سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي.

    وجاء قرار سيسوكو بعد توصله من هيئة الاستشارة والدفاع بأن رئيس الوداد قد استأنف قرار الغرفة أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية مطالبا بتوقيف تنفيذ القرار مؤقتا الى حين البث في الطعن، ورفض تنفيذ قرار لجنة عقوبات الفيفا وتعويض اللاعب المالي.

  • وتوجه سيسوكو لجماهير الوداد، قائلا: “بعد الاتصالات التي تلقيتها من العديد من الوداديين التي طلبت مني التمهل في إنجاز أي مسطرة والفريق في مرحلة السعي نحو الفوز بكأس العصبة مما سيشكل نوعا من التشويش وهو ما استجبت له بحكم حبي للوداد وبعد أن تركت لي هيئة دفاعي مشكورة اتخاذ القرار”.

    وأضاف سيسوكو: ” لم يقف عند هذا الحد بل إن بعض الأشخاص المنتمين للحقل الرياضي اتصلوا بهيئة ومستشاري دفاعي لمحاولة إقناعي بالعدول عن التوجه للجنة الأخلاقيات على اعتبار أنني ساتقاضى مستحقاتي وأن فعل التزوير من طرف رئيس الوداد أصبح مؤكدا وهو نصر معنوي بل طوروا مقاربتهم ان اللجوء إلى مسطرة الاخلاقيات سيسيء للمغرب على اعتبار ان الرجل يتبوأ المرتبة الثانية في المنظومة الكروية، وأن منطق العقل والتعقل يفرض ان اكتفي بما جنيته من الوضع الحالي”.

    واستطرد: “لكن للأسف الشديد هناك من الغطرسة والغباء ما قتل في هذه اللحظة المفصلية ستتوصل هيئة الاستشارة والدفاع بأن رئيس الوداد قد استأنف قرار الغرفة أمام المحكمة الفيدرالية السوسيرية”، وهو ما جعله يقرر المضي قدما في إجراءات حصوله على حقوقه من إدارة فريق الوداد الرياضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فاس : استقالات بالجملة يلغت حوالي 300 من حزب الاستقلال “بتحريض” من حميد شباط