نادي يتهم كازا إيفنت بإقصائه من الماراطون مقابل دعوة أندية من خارج المدينة

نادي يتهم كازا إيفنت بإقصائه من الماراطون مقابل دعوة أندية من خارج المدينة

A- A+
  • نادي يتهم كازا إيفنت بإقصائه من الماراطون مقابل دعوة أندية من خارج المدينة للمشاركة

    عبرت جمعية “ستاندار البيضاوي للتنمية عن احتجاجها لعدم دعوتها للمشاركة في ماراطون البيضاء للكرة الحديدية المنظم من طرف شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت”، مستغربة من خطوة الشركة في إبعاد نوادي في مدينة الدار البيضاء من المشاركة في التظاهرة ودعوة أخرى من خارج المدينة إذ من المفروض في الشركة السهر على تنشيط وتنظيم التظاهرات للبيضاويين وإشراكهم فيها.

  • واحتجت جمعية ستاندار البيضاوي للتنمية في مراسلة وجهتها إلى محمد الجواهري المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات حيث قالت فيها: “يؤسفنا أن ننقل لكم احتجاجنا على الإقصاء الذي طال جمعيتنا المنتمية لمقاطعة المعاريف والتي مثلت المنطقة لسنتين متتاليتين في نهائيات بطولة المغرب للكرة الحديدية ونظمت في ثلاث مناسبات الدوري الوطني في إطار مهرجان ربيع المعاريف، من المشاركة في ماراطون البيضاء للكرة الحديدية المنظم من طرف شركتكم”.

    وأضافت الجمعية البيضاوية مستغربة: “تفاجأنا بأن أغلب المشاركين في هذه التظاهرة هم من خارج مدينة الدار البيضاء علما أن شعار شركتكم هو التنشيط الرياضي والثقافي لساكنة مدينة الدار البيضاء وهو الأمر الغائب في هذه التظاهرة”.

    وطالبت الجمعية الجواهري مدير شركة كازا إيفنت ملتمسة إعمال مبدأ التساوي بين الأندية البيضاوية وفتح تحقيق لمعرفة المسؤول عن الإقصاء الذي طال ناديها من هذه التظاهرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي