بعد إصابة الشاكير واستبعاد الورفلي.. الشابي يضع نفسه والرجاء في ورطة حقيقية

بعد إصابة الشاكير واستبعاد الورفلي.. الشابي يضع نفسه والرجاء في ورطة حقيقية

A- A+
  • بعد إصابة الشاكير واستبعاد الورفلي.. الشابي يضع نفسه والرجاء في ورطة حقيقية قبل نهاية الكاف

    أصبح التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي في ورطة كبيرة قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد تعرض لاعب الفريق عبد الرحيم الشاكير للإصابة وعدم قدرته على إكمال مباراة الفريق أمام حسنية أكادير مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 26 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • ووضعت إصابة عبد الرحيم الشاكير التونسي لسعد الشابي في موقف لا يحسد عليه حيث لم يعد يملك أي مدافع احتياطي قادر على تعويض ثنائي الدفاع مروان هدهودي وإلياس الحداد، وذلك بعدما استبعد الشابي المدافع الليبي سند الورفلي من لائحة الفريق الخاصة بخوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في الوقت الذي لا يتواجد فيه المدافع صومايلا واتارا في اللائحة الإفريقية.

    وأصبحت جماهير الرجاء متخوفة على الفريق في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية خاصة في ظل القرارات التي اتخذها التونسي لسعد الشابي مدرب النسور واستبعاده للمدافع سند الورفلي وقائد الفريق محسن متولي والمهاجم وائل السعداوي في وقت يحتاج فيه الرجاء المقبل على خوض نهائي كأس إفريقية لجميع لاعبيه، وترك جميع الخلافات جانبا ومناقشتها بعد التتويج باللقب القاري.

    يشار أن بعثة الرجاء الرياضي ستتوجه هذا المساء عبر طائرة خاصة من مدينة أكادير إلى البنين استعدادا لخوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية السبت المقبل، أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجماهير الفاسية ناقمة على تعاقدات إسماعيل الجامعي وأداء بن سلطان