مكتب الرجاء برئاسة الأندلسي ونائبه الإبراهيمي يغضب الجماهير بسبب مباراة بركان

مكتب الرجاء برئاسة الأندلسي ونائبه الإبراهيمي يغضب الجماهير بسبب مباراة بركان

A- A+
  • مكتب الرجاء برئاسة الأندلسي ونائبه الإبراهيمي يغضب جماهير النسور بسبب مباراة بركان

     

  • عبرت جماهير الرجاء الرياضي عن غضبها من المكتب المديري للنادي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نهضة بركان أمس الأحد، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة مؤجل الـ 19 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    ولم تتقبل جماهير الرجاء الرياضي سقوط فريقها بميدانه أمام نهضة بركان، حيث عبرت على صفحاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي عن غضبها من المكتب المديري للنادي برئاسة رشيد الأندلسي ونائب الرئيس خالد الابراهيمي إذ استغربت لموافقتهم على إجراء المباراة في ظل غياب 3 لاعبين دوليين عن الفريق.

    واعتبرت جماهير الرجاء أن المكتب المديري الحالي المؤقت للرجاء الذي يعمل به رشيد الأندلسي كرئيس وخالد الإبراهيمي كنائب له وأعضاء أخرون غير قادرين على حماية مصلحة الفريق واصفين عدم تقدمهم بطلب تأجيل المباراة أمام نهضة بركان والتمسك بخوضها من دون اللاعبين الغائبين بالانبطاح.

    وخلف انهزام الرجاء موجة غضب من جماهير الفريق تجاه المكتب المديري حيث لم تتقبل الجماهير الخضراء هذه الخسارة التي جعلت الفارق بين النسور والغريم الوداد الرياضي يتسع من نقطتين إلى 5 نقاط، علما أن المدرب لسعد الشابي لم يسلم بدوره من الانتقادات بسبب اختياراته في المواجهة التي حصد فيها أول هزيمة مع الرجاء منذ التحاقه بالفريق في أبريل الماضي.

    يشار أن كلا من الهداف بين مالونغو ومواطنه فابريس نغوما غابا عن الرجاء خلال مواجهة نهضة بركان بسبب تواجدهما رفقة منتخب الكونغو الديمقراطية إلى جانب غياب سومايل وتارا المتواجد بدوره مع منتخب بوركينافاسو، بينما التحق سفيان رحيمي وأنس الزنيتي بالفريق بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي مساء السبت ااماضي، علما أن رحيمي لم يشارك سوى في الجولة الثانية أمام نهضة بركان لخوضه مباراة المنتخب أمام بوركينافاسو بشكل رسمي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الفلاحة تؤكد أن تصدير المنتجات الغذائية الفلاحية يعرف أداء جيدا هذه السنة