لاعبو الوداد والرجاء يغادرون معسكر خاليلوزيتش استعداد لمواجهة برشيد ووادي زم

لاعبو الوداد والرجاء يغادرون معسكر خاليلوزيتش استعداد لمواجهة برشيد ووادي زم

A- A+
  • شوف سبور:

    ينتظر أن يغادر لاعبو فريق الوداد والرجاء الرياضيين معسكر المنتخب الوطني المغربي من أجل الالتحاق بفريقيهما لخوض مبارتين عن البطولة يوم غد الخميس، حيث سيواجه الوداد فريق يوسفية برشيد بينما سيواجه الرجاء فريق سريع وادي زم.

  • وعلمت “شوف سبور” من مصادر مطلعة أن كلا من يحيى جبران ورضى التكناوتي وأيوب العملود وأيوب الكعبي سيغادرون معسكر المنتخب الوطني المغربي بالرباط نحو الدار البيضاء للالتحاق بفريقهم الوداد لمواجهة فريق يوسفية برشيد يوم غد الخميس، ضمن مؤجل الجولة الـ 16 من منافسات البطولة في الوقت الذي سيغادر فيه “سبايدر مان” أنس الزنيتي وزميله سفيان رحيمي في اتجاه العاصمة الاقتصادية للالتحاق بصفوف الرجاء المقبل على مواجهة فريق سريع وادي زم أيضا الخميس، ضمن مؤجل الجولة الـ 17 من البطولة.

    وكشفت نفس المصادر أن اللاعبين الستة سيعودون إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي فور خوضهم للمبارتين المذكورتين رفقة الوداد والرجاء الرياضيين يوم غد الخميس.

    يشار أن اللاعبين الوداديين والرجاويين الـ 6 المذكورين التحقوا بصفوف المنتخب الوطني المغربي تحت إشراف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، استعدادا لمواجهة منتخبي غانا وبوركينافاسو ضمن مبارتين وديتين تحضيرا لتصفيات كأس العالم “قطر 2022”

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاوي السابق باجور يسجل هدف انتصار نهضة بركان فشباك الرجاء