سكومة يعود والبنزرتي عنيد والناصيري سعيد

سكومة يعود والبنزرتي عنيد والناصيري سعيد

A- A+
  • سجلت الحصة التدريبية التي أجراها نادي الوداد الرياضي، مساء يومه الثلاثاء، بمقر تداريبه بملعب بنجلون بمدينة الدار البيضاء، حضور النجم “الودادي” أيوب سكومة، الذي غاب عن الفريق الأول لمدة طويلة، لأسباب مختلفة.

    وعلمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن سعيد الناصيري، تدخل بقوة لإنهاء ملف سكومة، وذلك بعدما طالبته الجماهير الودادية بالدخول على الخط لإيجاد حل نهائي لـ “روماريو” الوداد من أجل عودته للفريق الأول، وهو الأمر الذي نجح فيه الناصيري، الذي دائما ما يجد حلولا فعالة للمشاكل التي يواجهها نادي “وداد الأمة” داخلية كانت أم خارجية.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الرئيس “الودادي”، اجتمع مع سكومة وأقنع بالعدول عن قراره والعودة مجددا لتداريب الوداد مجددا مع ضرورة التزامه مستقبلا واحترام قرارات واختيارات مدربه، مبرزة أن الرئيس “الودادي” دائما ما يكون سعيدا عندما تكون الأجواء جيدة بين كل مكونات الفريق الأحمر.

    وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير الودادية قد طالبت من المدرب التونسي فوزي البنزرتي بضرورة الاعتماد على سياسة تدوير اللاعبين ومنح الفرصة للاعبين آخرين، إلا أن البنزرتي ظل عنيدًا ولم يكترت إلى حدود الساعة لمطالب جماهير الفريق.

    يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي يحل يوم الخميس المقبل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه يوسفية برشيد، برسم مرحلة الجولة الثامنة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الموجه: هدف الكرتي بالقدم غير صحيح.. والفار تأخر رغم سهولة اللقطة