كريم بنزيما في طريقه للعودة إلى المنتخب الفرنسي

كريم بنزيما في طريقه للعودة إلى المنتخب الفرنسي

A- A+
  • كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن الناخب الفرنسي ديديه ديشا يسير نحو إعادة الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف المنتخب الفرنسي المشارك في كأس أمم أوروبا 2020، المنتظر إقامتها الصيف المقبل بعدما تأجلت السنة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

    وذكرت جريدة لوباريزيان الفرنسية اليوم الثلاثاء أن كريم بنزيمة البالغ من العمر 33 عاما، والذي تمكن من تسجيل 27 هدفا في 81 مباراة دولية مع منتخب فرنسا سيعود لتشكيلة منتخب الديكة من جديد، مشيرة أن اسمه سيكون ضمن لائحة المدرب ديشان التي سيعلن عنها اليوم، ومن جانبها أشارت مواطنتها ليكيب أن كريم بنزيمة بصدد الانضمام إلى منتخب فرنسا استعدادا لخوض بطولة اليورو.

  • يشار أن استبعاد كريم بنزيما من حمل قميص المنتخب الفرنسي جاء سنة 2015 على خلفية قضية ابتزاز بشريط جنسي لزميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا، حيث حرم من المشاركة مع منتخب الديوك في يورو 2016 وكأس العالم 2018 الذي توج به ديديه ديشان رفقة المنتخب الفرنسي.

    وقامت رابطة المحترفين الفرنسية باختيار الدولي الفرنسي كريم بنزيمة كأفضل لاعب فرنسي في بطولة أجنبية الأحد الماضي، حيث سجل بنزيمة 29 هدفا مع ريال مدريد في كل المنافسات خلال الموسم الحالي.

    وأوقعت قرعة كأس أمم أوروبا المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات ألمانيا والبرتغال حامل اللقب والمجر، علما أن البطولة تنطلق في ال11 من شهر يونيو المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجماهير الفاسية ناقمة على تعاقدات إسماعيل الجامعي وأداء بن سلطان