بلقشور لـ”شوف سبور”:”مباراة الرجاء ومولودية وجدة ستلعب في موعدها ولن تتأجل”

بلقشور لـ”شوف سبور”:”مباراة الرجاء ومولودية وجدة ستلعب في موعدها ولن تتأجل”

A- A+
  • أكد عبد السلام بلقشور الناطق الرسمي باسم العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع بين الرجاء الرياضي وفريق مولودية وجدة، ستلعب في موعدها المحدد سلفا خلال الخميس المقبل.

    وقال بلقشور من خلال حديثه لـ ” شوف سبور ” مساء أمس الإثنين، أن مباراة النسور الخضر وفريق مولودية وجدة لن تتأجل، عكس ما تم تداوله وترويجه، وستلعب في موعدها المحدد سلفا، وذلك من أجل تفادي كثرة المباريات المؤجلة على جدول البطولة الاحترافية لكرة القدم، كي تستكمل منافسة الدوري في أجلها المحددة.

  • هذا وكان مكتب فريق الرجاء الرياضي قد أكد استعداد فريقه لخوض اللقاء في موعده المحدد سلفا ضد الفريق الوجدي، وأنه لم يطلب من العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل المباراة لموعد لاحق، رغم أن الفريق الرجاوي عاد من رحلة طويلة من جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، مرحبا بفكرة أن “النسور الخضر” سيدخول اللقاء بفريق الآمل.

    هذا ومن المرتقب أن يواجه الرجاء الرياضي، فريق مولودية وجدة يوم الخميس على الساعة السابعة والربع بتوقيت المغرب المحلي، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي