لبوءات الأطلس يدخلن تصفيات كأس العالم تحت 20 سنة من الدور الثاني

لبوءات الأطلس يدخلن تصفيات كأس العالم تحت 20 سنة من الدور الثاني

A- A+
  • تم اليوم الإثنين بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، سحب قرعة تصفيات كأس إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة ”فيفا كوستاريكا 2022”.

    ويدخل المنتخب المغربي غمار تصفيات هذه البطولة انطلاقا من الدور الثاني الذي تجرى مبارياته ذهابا ما بين 23 و 24 و 25 شتنبر المقبل، وإيابا ما بين 7 و 8 و 9 أكتوبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول بين منتخبي النيجر وبنين.

  • وستمكن هذه التصفيات من تحديد الفريقين اللذين سيمثلان إفريقيا في البطولة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة التي تستضيفها كوستاريكا.

    وتقام التصفيات في خمس جولات ذهابا وإيابا بمشاركة عدد قياسي من المنتخبات بما مجموعه 40 فريقا.

    وسيتم إجراء ثمانية مواجهات برسم الدور الأول تجمع بين جيبوتي ضد إريتريا، وجنوب السودان ضد رواندا، وإيسواتيني ضد موزمبيق، وموريتانيا ضد تونس، والنيجر ضد بنين، والطوغو ضد مالي، والكونغو الديمقراطية ضد ساو تومي، وغينيا الاستوائية ضد جمهورية إفريقيا الوسطى.

    وبرسم الدور الثاني تلعب تنزانيا ضد الفائز من مباراة جيبوتي ضد إريتيريا، وتواجه بوروندي ناميبيا، وأنغولا ضد بوتسوانا، وتلعب إثيوبيا ضد الفائز من مباراة جنوب السودان ورواندا وتلعب كينيا ضد اوغندا وجنوب افريقيا ضد الفائز من مباراة ايسواتيني وموزمبيق.

    وعن نفس الدور تلعب زامبيا ضد مالاوي وغانا ضد الفائز من مباراة موريتانيا وتونس، وغامبيا ضد بوركينافاصو والسينغال ضد الفائز من مباراة الطوغو ومالي، وغينيا ضد سيراليون والغابون ضد غينيا بيساو والكاكيرون ضد الفائز من مباراة الكونغو الديمقراطية وساوتومي ومصر ضد الكونغو ونيجبيري ضد الفائز من غاينيا الاستوائية وافريقيا الوسطى.

    وستتبع ذلك ثلاث جولات أخرى، تفرز تأهل فريقين يمثلان إفريقيا في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: مغادرة الصقور تشجع البيجيديات لخلافة بنكيران