لأسباب انضباطية.. الشابي يبعد متولي عن لقاء الرجاء والمغرب الفاسي

لأسباب انضباطية.. الشابي يبعد متولي عن لقاء الرجاء والمغرب الفاسي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من المنتظر أن يبعد اللاعب محسن متولي، عميد الفريق عن اللقاء الذي سيجمع “النسور” يومه الأحد أمام المغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وأضافت ذات المصادر، أن المدرب الجديد لـ “الرجاء العالمي” قرر إقصاء متولي من اللائحة المناداة عليها لملاقاة “الماص” اليوم الأحد بسبب سلوك متولي الأخير الذي بدر منه خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الرجاء بالجيش الملكي، برسم ربع نهائي كأس العرش، والذي اعتبره مدرب الفريق بغير الأخلاقي، الشيء الذي جعله يتخذ قرار إبعاد متولي عن لقاء اليوم.

  • وفي سياق متصل، وجهت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” انتقادات لاذعة تجاه اللاعب محسن متولي، بسبب تصرفه غير المسؤول والذي رصدته عدسات الكاميرا خلال الفترة التي كان يستعد من خلالها رفقة باقي رفاقه.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيستقبل اليوم الأحد خصمه العنيد المغرب الرياضي الفاسي، برسم منافسات البطولة الاحترافية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة العاشرة ليلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رحيمي ومالونغو يقودان الرجاء للفوز على الدفاع الجديدي وتقليص الفارق مع الوداد