الجامعة تصدر عقوبات بالجملة على نهضة بركان بسبب مباراته أمام الوداد

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة على نهضة بركان بسبب مباراته أمام الوداد

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الجمعة، عددا من العقوبات في حق فريق نهضة بركان برسم مباراته أمام الوداد الرياضي عن مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وقررت توقيف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 6000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

  • كما تم توقيف زايد كروش، لاعب فريق نهضة بركان لـ3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتم توقيف يوسوفو دايو، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    كما عوقب فريق نهضة بركان بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيراميدز يصل الخميس إلى المغرب و 22 لاعبا في لائحته لمواحهة الرجاء