برئاسة أنس الجعفري.. جمعية العش الأخضر تحتفل بعيد ميلادها الـ 15

برئاسة أنس الجعفري.. جمعية العش الأخضر تحتفل بعيد ميلادها الـ 15

A- A+
  • تحتفل جمعية ”العش الأخضر” التي يترأسها “الرجاوي” أنس الجعفري خلال يوم 04 ماي من كل سنة بعيد ميلادها، حيث أطفأت هذه الجميعة المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم شمعتها الـ 15.

    وحسب البلاغ الذي أصدرته الجمعية والذي تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منه، أن “هذا الشهر الفضيل يصادف ذكرى تأسيس جمعيتنا المدافعة عن حقوق نادي الرجاء وعن حقوق مشجعيه الأوفياء، 15 سنة من العطاء المتواصل، مرت فيها أيام جميلة كما مرت أيام سوداء افتقدنا فيها أعز الناس، وشبابا قدموا الغالي والنفيس في سبيل نادي الرجاء كما افتقدنا لاعبين في أوج عطائهم أو بعد عناء مع المرض أو وافتهم المنية لوصول أجلهم، ندعو لهم بالمغفرة والرحمة في هذا الشهر الجليل”.

  • وحسب ذات البلاغ: “رجوعا إلى دور الجمعية فنذكر أوفياء النادي وجمهوره أنه طيلة هذه السنوات اشتغلنا على تحسين صورة النادي والوقوف على جميع النقط التي تؤثر على سير النادي في طريق التتويج والنجاح، كما اشتغلنا على إبعاد الشوائب عن جمهور الفريق ومثلناه في جميع المناسبات الرسمية والتي تحتاج تمثيلا قانونيا”.

    “نقدم شكرنا لكل من ساندنا ويثق بنا في قراراتنا والمنبثقة من إرادة جمهور نادينا الغالي ونود أن نؤكد أن موقفنا هو نفسه موقف جمهور الرجاء ولن يتغير ما دمنا متواجدين” يختتم البلاغ.

    يشار إلى أن جمعية “العش الأخضر” تلعب دورا مهما في تأطير الجماهير وتوعيتهم من خلال ندوات صحفية وحملات تحسيسية تنظمها في مختلف الأحياء، والمدارس والفنادق بمدينة الدار البيضاء .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هدف النصيري يبقي إشبيلية في سباق الصراع على لقب “الليغا”