الكوكب المراكشي يتغلب على الجيش الملكي ويتوج بلقب البطولة الوطنية إناث

الكوكب المراكشي يتغلب على الجيش الملكي ويتوج بلقب البطولة الوطنية إناث

A- A+
  • توج فريق الكوكب المراكشي بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة في فئة الإناث ،برسم موسم 2018-2019، عقب فوزه على نادي الجيش الملكي، حامل اللقب، بحصة 70 مقابل 47، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين بقاعة ابن رشد بالرباط.

    و انتهى الربع الأول من هذه المواجهة بتقدم فريق الكوكب المراكشي ب 22 مقابل 11 ، وخلاله فرضت اللاعبات المراكشيات أسلوبهن في اللعب المعتمد على دفاع المنطقة و الرميات الثلاثية خاصة بواسطة اللاعبة المتألقة هدى بشار التي خلقت متاعب جمة للفريق العسكري.

  • وفي الربع الثاني نجح فريق الكوكب المراكشي في توسيع الفارق إلى 15 نقطة ، معتمدا على الحراسة الفردية اللصيقة على أبرز لاعبات فريق الجيش الملكي و بالتالي نحج في شل حركة صانعة الألعاب نادية الصالحي ، لينهي الشوط الأول بنتيجة 36 مقابل 21 .

    وحسم فريق الكوكب المراكشي الربع الثالث لصالحه ب 56 مقابل 32 بفضل الثلاثي الأجنبي المكون من نيكول كولبنس و فاطوما فوفانا و ماري روسال ، الذي تمكن من تشكيل قوة ضاربة .

    وخلال الربع الرابع و الأخير حاولت لاعبات الجيش الملكي تقليص الفارق لكنهن افتقدن للفعالية و النجاعة التهديفية في مواجهة لاعبات الكوكب المراكشي اللواتي تميزن بقوة الاختراق و التسديد خارج القوس ليحسمن بالتالي اللقب بواقع 70 مقابل 47 .

    وكان فريق الكوكب المراكشي قد تأهل للمباراة النهائية عقب تغلبه في نصف النهاية على جمعية ميشليفن إفران بحصة 56 مقابل 45، فيما حجز فريق الجيش الملكي مقعده إلى نفس الدور على حساب فريق شباب الريف الحسيمي بحصة 61 مقابل 50 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب التطواني يشتكي ويحتج بسبب التحكيم في مباراته أمام نهضة بركان