قبل مواجهة إتحاد طنجة .. الجامعي يزرع أجواء رائعة داخل المغرب الفاسي

قبل مواجهة إتحاد طنجة .. الجامعي يزرع أجواء رائعة داخل المغرب الفاسي

A- A+
  • يدخل فريق المغرب الفاسي اليوم السبت مباراته الرابعة عشرة في البطولة الإحترافية لكرة القدم، بهدف تحقيق الانتصار الذي غاب عن الفريق منذ الجولة الرابعة ضد الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي ستجمعه بفريق اتحاد طنجة على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
    وقبل المواجهة القوية التي سيقودها من جانب الماص، المدرب عزيز السلماني في انتظار أن يتعاقد الفريق مع إطار جديد حسب المعطيات، فإن الأجواء داخل الفريق يطبعها نوع من التفاؤل والحماس قبل مواجهة الفريق الطنجاوي.
    واجتمع كل عناصر أسرة الفريق بقيادة الرئيس اسماعيل الجامعي، وتحدثوا عن المرحلة المقبلة للفريق، مؤكدين أنهم مطالبون بتحقيق الانتصار ضد طنجة قصد إسعاد الأنصار، بحيث لم يعد يتقبل الجمهور المصاوي ما عاشه الفريق من نتائج سلبية في البطولة.
    وخلال كلمات الجامعي للاعبين، عبر عن افتخار المكتب المسير للفريق بكل اللاعبين والطاقم التقني، وأن أعضاء المكتب لا يرون في اللاعبين إلا قدرتهم على تحمل مسؤولية قيادة الفريق وإخراجه من مرحلة الفراغ هذه، داعيا إياهم إلى التركيز، وأنه لن يتأخر ويتردد في إسعادهم من جانبه.
    هذا ويحتل فريق المغرب الفاسي الرتبة الثانية عشر على جدول ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 15 نقطة مناصفة مع فريق المغرب التطواني، الأمر الذي يجعله مطالبا بتحقيق النقاط الثلاث في هذا الموعد والمواعيد المقبلة، في حالة ما إذا أراد أن يبتعد عن منطقة الخطر وأن لا يدخل في مطبات هو في غنى عنها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دوار بني دركول ودواوير أخرى تعيش التهميش وساكنة المنطقة لم تعد تتحمل الوضع