النمساوي: ”حركتي بعد هدفي ضد القطن لا علاقة لها بجمهور بركان الغالي ”

النمساوي: ”حركتي بعد هدفي ضد القطن لا علاقة لها بجمهور بركان الغالي ”

A- A+
  • كشف عمر النمساوي نجم فريق النهضة البركاني والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، أنه لم يقم بأية حركة مستفزة للجماهير البركانية العاشقة للفريق، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريق البرتقالي والقطن الكاميروني يوم أمس الأربعاء والتي انتهت بهدفين لواحد، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وقال النمساوي الذي تألق في مباراة الأمس وسجل الهدف الأول لفريقه، في تصريح خص به ” شوف سبور” قبل قليل، أنه تفاجأ كثيرا بعدما تم ترويج بعض المغالطات، كونه استفز جمهور فريقه النهضة البركاني في إحتفالية هدف الأمس.

  • وأضاف النمساوي قائلا : “جمهور فريق النهضة البركانية تجمعني به علاقة حب كبيرة وإحترام متبادل، لا ولن أقلل يوما من إحترامي له، حقيقة ما حصل بالأمس هو أنني بعث رسالة لمن شكك في فريقنا وشمت فينا بعد خروجنا من مسابقتي كأس العرش ومسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وأردت أن أقول لهم بأن الفريق سيعود قويا بإذن الله من أجل فريقه الغالي”.

    هذا وتربط عمر النمساوي علاقة قوية بالجمهور البركاني، منذ أن حط الرحال في عاصمة البرتقال قادما من فريق المغرب الفاسي موسم 2016، خصوصا بعدما أصبح من العناصر المهمة داخل الفريق وقدم الكثير له، وتوج معه بلقب كأس العرش ومسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري